Tishreen Architecture Engineering
هدفنا الأول و الأخير أن نبني أسرة معمارية تساعد بعضها بكل ما يتعلق بمجال دراستنا :) ..
Tishreen architecture engineering
الصفحة تهتم بالمهندسين المعماريين المستجدين عموماً و لجامعة تشرين خصوصاً و تقدم العون لهم و تساعدهم على استيعاب فرعهم و تقديم المعلومات لهم و ترفيههم على الطريقة المعمارية :) ..
26/01/2015
ببداية رجعتنا بهل فترة . رح نحاول نتساعد بالامتحان . مين عندو أي استفسار او اسئلة بأي مادة رح نتساعد لنحل كلشي :)
24/01/2015
مساء الخير ... :)
اعتذار كبير عن الغياب
مين جاهز معنا لنرجع بقوة كبيرة و نتفاعل مع بعض و نتساعد بفرعنا ؟؟؟ :)
نرجو #التعليق بأي شيء لتصلكم منشوراتنا .
مسالخير معماريي المستقبل ^_^ :)
اول شي بدنا منكون دعمة منيحة باللايكات و الكومنتات و التاغات لرفقاتكون المعماريين عهل بوست هاد بالتحديد :)
تاني شي بدي منكون تسألو اي شي مو واضح بالنسبة ألكون
و تخبروني عن اي تفاصيل بدكون تعرفوها
و رح تلاقو الجواب الشافي ..
يلي متأخر و بدو مساعدة رح نساعدو :)
انطلقو و خبروني كيف الرسم النظري و التصميم معكون :) ...
28/10/2014
مسالخير معماريينا العظماء :)
طمنونا كيف التمارين بعناصر العمارة :) ....؟؟
و كيف الرسم النظري معكون ؟
27/10/2014
مع فاااااااااائق اسفي انا بعتذر من كل حدا بيتابعنا او كان بيتأمل من الصفحة شي و اسف كتير على الانقطاع بس ظروف خاصة و قاهرة ولو ما كان في أمور قاهرة صدقاً ما كنت تركتكون ... اسف كتير مرة تانية بتمنى تسامحونا :)
و مشان نرجع نبدأ معكون صفحة جديدة خبرونا شو صار معكون بهل كلية ب الاسبوعين المضو .. شو انطباعاتكون و شو الأمور يلي حبيتوا و يلي كرهتوا و خبروني عن اي سؤال شو ما كان بيخطر ببالكون ..
بكرر اسفي :) .....
و ما تنسو تخبروني ازا سامحتونا او لا :) ...
و ازا فينكون تعملو لايك و كومنت بأي شي مشان ترجع المنشورات توصل لألكون و تزكرو نحنا هون لنساعدكون و نخدمكون :) ...
احلا معمارييييين و الله :)
و ما تنسو تعملو تاغ لرفقاتكون يلي ممكون يستفادو من الصفحة . و شكراً
05/10/2014
شباب و صبايا العمارة داومو من اول يوم و خدو معكون دفتر ملاحظات و قلم و سجلو الامور يلي رح يطلبوها منكون الدكاترة
لا تأهملو اي شي لانو كلو رح يكون تراكم عليكون
بالنسبة لتشرين الدوام السبت 11 الشهر الحالي
بالنسبة لدمشق الدوام الأحد 12 الشهر الحالي
البرنامج المعدل أي حدا عندوياه ل دمشق يبعتلنياه مشان نشارك الكل فيه
شكرا الكون و بالتوفيق
و بالنسبة للسهرة اليوم اقترحو موضوع نحكي فيه ولو كان خارج نطلق هندستنا :)
#علق برأيك بمنشوراتنا او بأي شيء لتصلك منشوراتنا .
05/10/2014
كل عام و انتو بخير مهندسينا :)
ما تواخزونا عهل انقطاع بس ظروف
اليوم بدنا نرجع نشد ع ايدكون و نساعدكون
تفضلو اطلبو موضوع للنقاش :)
او سألو اي شي :)
#علق برأيك أو بأي شيء لتصلك منشوراتنا .
03/10/2014
طمنونا مين تأكد انو مهندس معماري هون ^_^ ؟؟؟
نتائج المفاضلة عمارة :
دمشق 2233
اللاذقية 2197
حلب 2203
حمص 2208
السلمية - حماة 2217
التوقعات :)
منحكي بشكل عام
كلنا منعرف انو المفاضلة بتوقف ع عدة أمور منها
عدد المتقدمين / الاستيعاب الجامعي / نسبة النجاح بالمسابقة
القبول بالمسابقة بتشرين كان السنة الماضية بحدود ال 700 طالب و السنة هي تقريبا 715 طالب يعني مافي فرق بس في عنا قرار زيادة نسبة القبول بنسبة 10 % و هاد الشي بأثر ايجاب على المفاضلة يعني في احتمال تنزل شي بسيط
السنة الماضية بتشرين كانت العمارة 217،1 السنة حسب توقعاتي 216.5 تقريبا
لكن بنفس الوقت أحد دكاترة العمارة خبرني انو ممكن تطلع شي بسيط و هون بصير تضارب بين المنطق و حكي الدكاترة يعني عمارة تشرين احتمالاتا متعددة بس مجالا صغير يعني بين 216 و 217.5 هاد المتوقع :) و بالنسبة للموازي احتمال الزيادة اكتر من احتمال النقص و هون ما بعرف ليش بس حكي دكتور :)
دمشق :
القبول بالمسابقة هائل 1758 طالب
و هاد اكتر من السنة الماضية و ممكن يرفعها بحدود ال علامة و نص و زيادة نسبة القبول بتخفضا كمان شوي يعني بيطلع المحصل
زيادة علامة عن السنة الماضية
و الموازي يبقا ثابتا حسب كلام الدكتور :)
و بالنهاية هي توقعات لا حدا يفكر فيا كتير
انطرو قدركون و ما حدا يخاف
توفقو بفرعكون و اجتهدو شو ما كان
و لا تنطرو لانو هل شي ما رح يغير موعد صدور المفاضلة
و بزكركون مرة تانية هي توقعااات يعني ممكن يطلع حكيي صح او غلط
و بتمنى الخير للكل و انشالله يطلعلكون يلي بدكونياه
بتمنى ما كون طولت و دمتم سالمين احلا شباب و صبايا :)
#علق برأيك او بأي شيء لتصلك منشوراتنا .
01/10/2014
مسااااالخير لاحلى مهندسين باالدنيا :)
عن شو بتحبو نحكي اليوم ؟؟؟
عن الدرجات المتوقعة للمفاضلة مثلا ؟؟؟؟
30/09/2014
الأدوات يلي رح تحتاجوا مبدئيا كطلاب عمارة سنة أولى :)
الموضوع رح يكون مختصر حالياً الى ما نحصل على الماركات ذات الجودة و نعرف الأسعار .. طبعا هاد البوست بس توضيح مبدئي و التفصيل انشالله لقدام :) ...
أقلام الرصاص من B - H - HB و غيرو من القرطاسية الاعتيادية ...
مسطرة ( T )
مساطر و مثلثات و منقلة
مرسم ( مو ضروري ل يلي ما عندون قدرة ماديّة )
أقلام تحبير
ألوان
شنتاية لانو كل هدول بدون يروحو معك عالجامعة ^_^
اضافة الى headphone لأنو الموسيقى ضرورية متل ما حكينا
يفضل يكون في غير المرسم طاولة واسعة لانو رح تحتاجوا بالأمور الكبيرة مشان ما تضيعو
في بعض المراجع المهمّة الك كطالب أو طالبة عمارة و رح نزكر أسمائها لاحقاً و نحاول نامنها pdf لانو حق الواحد منها ممكن يوصل ل 5000 ليرة او اكتر
و مهم الك كطالب عمارة انك تضل تقرا مجلات خاصة ب العمارة مشان تغني فكرك ب الامور يلي انت محتاجا :)
انشالله ما كون طولت :) و متل ما قلت هاد بس شي مبدئي :)
رح نزللكون اسعار كلشي ب التفصيل و الماركات يلي بينصحو فيا :)
#علّق برأيك أو باي شيء لتصلك منشوراتنا :)
Click here to claim your Sponsored Listing.
Category
Website
Address
Lattakia