Taya Osman A R T
I believe in art as a salvation of beauty.
06/06/2025
يا مينا الحبايب يا بيروت.. يا شط اللي دايب يا بيروت.. يا نجمة بحرية عم تتمرجح عالمية.. يا زهرة الياقوت يا بيروت! ✨
بيروت بقلبي أدفى ذكرياتي المجنونة و بعيوني الصبية اللي ما بتكبر!
اشتقت.... ❤️.
شارع الحمرا
أكريليك على ورق
٢٠٢٥
12/05/2025
Warmth for work..
Acrylic on Canvas
50 x 35 cm
30/04/2025
"شدي حيلك" :)
Oil Pastel on Paper
15 x 21 cm
2025
24/04/2025
بابا بحب يرسم كل عمره
مرة قلي عنده حلم لما يتقاعد يقعد بمرسمي أنا و سيرسا و يتفرج علينا نحنا وعم نرسم..
بهاليوم بصيف 2019 عطيت بابا لوحة و ألوان و خليته يسرح و يرسم و يستمتع.. مبين على وجهه ما؟
من لما صرت طالبة فنون صار يناديلي "بيكاسو" تبعنا
بالأول كان يقلي مو أحسنلك لو فتي أدب فرنسي لما يشوفني سهرانة وعم اشتغل للجامعة لحد ما شاف علاماتي.. وبلش يصير فخور و مبسوط فيي..
و أنتوا شو عندكم حلم؟؟
حاليا، زبداني ٢٠١٩
28/03/2025
أول بورتريه ببيتي الجديد 😊
First self-portrait at my new residence!
21/03/2025
حبّ لكل أم أنجبت و ربّت..
حبّ لكل أم انتظرت ولم تنجب
حبّ لكل أم مازالت تنتظر
حبّ لكل أم اختارت عدم الإنجاب
حبّ لكل أم ربّت أخوتها..
حبّ لكل أم فقدَت أو فُقدت
حبّ لكل أم تبنَّت
كل الحبّ لأمي أنا.. 🌹
١٧٠ × ١٠٠ سم
أكريليك على قماش
٢٠٢٣
08/03/2025
لوحتي هي اسما "Beyond Gehenna"
مابعد الجحيم
بال 2019 لما اشتغلتها كنت مفكرة الاكتئاب هو الجحيم و الخوف الأعظم عندي،
بال 2023 أدركت أنه الاعتقال صار الخوف الأعظم عندي،
مبارح و اليوم و يارب يوقف الدم اليوم.. مابعد الجحيم هو اللي صار و عم نعيشه هلأ!!
الخلاص و الرحمة و الأمان يارب 💔
22/10/2024
الأثر اللي عملتيه بمشوار فنّي قيمته كبيرة بوجداني و لوحتي و ذاكرتي،
وفي أثر بلش برحيلك -القاسي- عم يغلي جواتي.....
شكراً بثينة علي 🤍
بحبك
17/05/2024
Surrounded by nature, beauty and history but black & white always wins!! 🖤🤍
Captured by my dear .fahed.3
Click here to claim your Sponsored Listing.
Category
Contact the establishment
Website
Address
Damascus