a.oidii
23/09/2025
Erfolg ist die edelste Form der Rache 🤴
🤴
02/08/2025
Das Leben ist ein einmaliges Angebot,verschwende es nicht 😉
#
☀️ #بليونش
21/07/2025
Wir reisen... ✈️
Nicht um dem Leben zu entfliehen,
sondern damit es uns nicht entflieht.
شاهد .....لحظة إخراج أحد عناصر خلية ارهابية مستقرة. بطنجة بعد مداهمة المنزل من طرف قواة خاصة
Partage Partagre🙏🙏🙏🙏
لا تنسوا الاعجاب بصفحة و المتابعة ليصلكم الجديد و شكرا 🙏🙏🙏
08/09/2020
Always remember To fall a sleep with a dream and wake up with a purpose .🔥👌🏻
03/09/2020
عندما أنزل سيدنا جبريل عليه السلام آخر آية من القرآن الكريم
سأله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم قال يا جبريل هل ستنزل إلى الأرض من بعدي قال نعم يا محمد قال له وماذا تصنع قال سيدنا جبريل عليه السلام سأنزل إلى الأرض أربع مرات
المرة الأولى سوف أرفع العدل من الأرض
المرة الثانية سوف أرفع البركة من الأرض
المرة الثالثة سوف أرفع الحياء من النساء
المرة الرابعة سوف أرفع القرآن من الأرض 💔😶
إننا في آخر الزمان رفع الحياء من النساء لم يتبقى إلا القرآن الكريم
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يا رب العالمين .🤲
01/09/2020
وراء كل كتاب فكرة ووراء كل فكرة خطوة للأمام📚📖
30/08/2020
رجل كبير في السن..يدخل إلى القاعة في كلية الأداب في اليوم الأول من الدراسه. وقف الطلبة ظنا منهم أنه الدكتور. لكنه أخذ مكان بين رفاقه الطلبة
بعد إنتهاء المحاضرة إلتف حوله الطلاب مستفهمين فقال لهم :
أنا اسكافي أعمل بتصليح الأحذية . عندي سبعة أولاد أطباء و مهندسين وولد ضابط و بنت صيدلانيه .
في إحدى السهرات العائلية .. كان أولادي يتحدثون في موضوع علمي . فتدخلت في الحديث مشاركاً.. قال لي أحد أبنائي : بابا معذرة نحن نتحدث فى موضوع علمى لن تستطيع استيعابه
أحزنني جواب إبني و لكني لم أجب . في اليوم التالي ذهبت ..و إشتريت كتب المناهج الدراسية . وصرت أدرس في الدكان دون علم أحد و تقدمت للإمتحان و نجحت و أيضا دون علم أحد .
ثم إشتريت كتب الثانويه ووضعتها في المحل . و بقيت أدرسها ثلاثة سنوات حتى أصبح مسموح لي أن أتقدم للإمتحان . و تقدمت و نجحت ولا أحد في بيتي يعلم ذلك . واليوم باشرت المرحلة الجامعية و إن شاء الله سأدعو أولادي بعد التخرج لأقول لهم : هذه شهادة قد تسمح للأسكافي الذي رباكم و علمكم و زوجكم أن ((يشارككم الحديث)) ...!
23/08/2020
أسعد نفسك بنفسك فليس هناك من يتمنى لك السعادة
إن لله و إن اليه راجعون : عملنا كسيدا بالطرامبية
الله ينجينا و ينجيكوم الخوت فيديوا للضحك فقط
My instagram 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
https://instagram.com/a.oidii?igshid=sbwdk6yfaksx 😅
الله يخلف عليك أخاي محمد 😅😅😍🔥🔥
Click here to claim your Sponsored Listing.
Category
Contact the business
Telephone
Website
Address
Comp Fadlia Bloc C2 N38 Tanger Aouama
Tangier
900