Ultras The Twelfth Player 2011 Officiel

Ultras The Twelfth Player  2011  Officiel

ULTRAS THE TWELFTH PLAYER 2011 VIRAGE SUD
la présence permanente et la fidélité à l'approche arabe francais

13/05/2021

🔶الله أكبر ▫الله أكبر ▫الله أكبر ▫عيد مبارك لكل مناصري فريقنا الغالي وللأمتين الجزائرية والإسلامية، تقبل الله منا ومنكم وغفر لنا ولكم وأعاده علينا وعليكم بالخير والبركات 🔶

🔶الله أكبر ▫الله أكبر ▫الله أكبر ▫عيد مبارك لكل مناصري فريقنا الغالي وللأمتين الجزائرية والإسلامية، تقبل الله منا ومنكم وغفر لنا ولكم وأعاده علينا وعليكم بالخير والبركات 🔶

07/05/2021

Happy birthday Corsairs!

Happy birthday Corsairs!

youtube.com 06/08/2020

شعبك ينادي بالقرار VIRAGE SUD MOULOUDEEN

شعبك ينادي بالقرار
https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=bYvkb02wxnA

youtube.com

15/07/2020

Ultras The Twelfth Player 2011 Officiel

23/05/2020

ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺣﻠﻮﻝ ﻋﻴﺪ ﺍﻟﻔﻄﺮ المبارك، نتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا، ونتقدم لكم ﺑﺄﺣﺮ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﺘﺒﺮﻳﻜﺎﺕ، ﺭﺍﺟﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻘﺪﻳﺮ أن يشفي مرضانا ويرحم موتانا وﺃﻥ يتقبل منا الصيام والقيام وأن يجعل ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻴﺪ اليسر الذي يلي العسر والعافية التي تلي البلاء.
تقبل الله منا ومنكم عيدكم مبارك كل عام وأنتم ﻭﺍﻷ‌ﻣﺔ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻣﻴﺔ ﺑﺨﻴﺮ.
VIRAGE SUD MOULOUDEEN

07/05/2020

نحتفي اليوم بذكرى تأسيس إلتراس غرين كورسرز، فقد مرت 8 سنوات على بداية المشوار، مشوار كان مليئا بالتحديات والنجاحات عنوانه المنعرج الجنوبي وهدفه نصرة المولودية.
كنا نود مشاركتكم أفراحكم جنبا لجنب كما جرت عليه العادة، لكن الظروف القاهرة التي يعرفها الجميع تحول دون ذلك. ويبقى الأمر المؤكد أننا سنضل سويا اليدين اللتين تحميان جسد العميد.
نتمنى لكم يا إخوة النضال مزيدا من الارتقاء والنجاح في سبيل خدمة عميدنا.

روح واحدة، هدف واحد ومنعرج واحد..
عيد سعيد يا قرصان العميد!
happy birthday corsairs!

07/05/2020

اليوم 7 ماي 2020 وري جثمان شهيدة الردم الثرى في أجواء مهيبة بعدما فارقت الحياة أمس بسبب انهيار جزئي للعمارة التي تقطن بها بحسين داي.
خونا رابح نحن نعلم أنك تعيش أسوء أيامك لكننا نعلم أيضا أنك تملك الإيمان الذي سيضع حدا للأحزان، والصبر الذي سيجعلك تفكر في المستقبل، فأنت دون شك مطلع على قوله تعالى "كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ۝ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ" وقوله تعالى: وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين۝ َ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون َ۝ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".
فصبر جميل يا رابح واعلم أن الجميع في المجموعة مجند لك ولأبنائك في أي وقت.
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وسائر موتى المسلمين.
إنا لله وإنا إليه راجعون

23/04/2020

رمضان مبارك سعيد لكل الإخوة في الأخضر و الأحمر و للأمة الإسلامية جمعاء، راجين من المولى عز وجل أن يتقبل منا صيامنا، صلواتنا ودعواتنا و أن يزيل عنا هذا الوباء و يعافينا منه و يشافي مرضانا و يرحم موتانا إن شاء الله
VIRAGE SUD MOULOUDÉEN

14/04/2020

Photos from Ultras The Twelfth Player 2011 Officiel's post

14/04/2020

بيان مشترك و مرتقب من أغلب المجموعات العربية.... بعد ساعتين.

[02/29/20]   بعد الداربي الأخير استبشرنا خيرا وتفاءلنا بمستقبل خال من القمع ومن التضييق، لكن ما جرى اليوم أكد لنا أن لا شيء تغير فقد عادت القرارات التعسفية وعاد الظلم أكثر مما كان، ويبدو أن العودة القوية لشعب العميد والرسائل الراقية للمنعرج الجنوبي لم تعجب بعض الأطراف.
الفيراج سود كان بصدد تحضير تيفو على هامش لقاء فريقنا ضد مولودية وهران، وفي خرجة مفاجئة تم منعنا من إدخال لوازم التيفو دون أدنى مبرر.
يد القمع لم تتوقف عند هذا الحد بل امتدت لتمنع دخول الباش الخاص بالفيراج سود.
بناء على ذلك، قررنا تعليق الباش مقلوبا والحضور فقط من أجل فريقنا الغالي لمساندته بهدف تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظ اللقب.
هم يريدون إعادة فريقنا إلى سلسلة التعثرات لإبعاد الجمهور من الملعب، فهمنا جيدا هذه المناورات واليوم نقولها بصوت عال: تبقى البطولة هدفنا الذي لن نفرط فيه وسيبقى الفيراج سود شامخا كالجبل ولن يهتز برياح نتنة.. النقاط الثلاث أولى.. تحيا المولودية ويحيا المنعرج الجنوبي.

19/02/2020

نظرا لكثرة الطلب على المنتوج الأخير Sweat 2020، قررنا تخصيص كمية إضافية خاصة بالأنصار.
للحجز اتصلوا بالأرقام الموجودة في الصورة.
علما أن سعر المنتوج الواحد هو 3500 دج.

[02/13/20]   من الفيراج سود إلى شعب المولودية

يقول المثل "لا تترك لسانك يسبق عقلك"، من هذا المنطلق نحن نخاطبكم اليوم بعقول درست كل الإحتمالات وفكرت ليل نهار قبل الإستقرار على أنجع الخيارات.
فكرنا مليا وأصغينا للجميع، لنتوصل بعدها إلى قائمة من المطالب التي تراعي مصلحة فريقنا وتضمن وحدة شعبه، فالأهم بالنسبة لنا يبقى الدفاع عن مصلحة نادينا بأساليب منطقية وواقعية عوض البحث عن مصالح شخصية بشطحات صبيانية.

مثلما تعلمون، يعاني فريقنا من أزمات ومشاكل إدارية وفنية لا يمكن أن نضعها في نفس الكفة، لذلك لخصنا كلامنا في عنوانين رئيسيين: ماذا نريد من اللاعبين والطاقم الفني؟ وماذا نريد من الشركة المالكة؟

بالحديث عن جانب النتائج فقد بدأت الأزمة منذ مدة ليست بالقصيرة، لكن الأزمة اشتدت يوم 09 جانفي الماضي عقب خسارة نادينا في عقر الديار في منعرج هام ضمن سباق اللقب، وبعدها أصبح الفوز بمباراة واحدة حتى وإن كانت سهلة، أشبه بالخيال!
هذه الأزمة لابد أن تتوقف حالا فمطلبنا هذا الموسم لم ولن يتغير.. البطولة يجب أن تكون لنا مهما سيكون الثمن. ونؤكد للجميع أننا سنواصل كعادتنا القيام بدورنا في المدرجات حتى تحقيق الهدف المنشود.
وفي هذا السياق، ندين بشدة كل نداءات الأصوات الدخيلة التي تحاول إقناعنا بأن اللقب لا يهم.. لا أبدا اللقب هو الأهم فلا تنسوا أننا لم نحرز البطولة منذ عقد من الزمن، بل أن فريقنا فاز بالبطولة مرتين فقط في آخر 40 سنة!

أما الجانب الآخر الخاص بالشركة المالكة فلديكم 6 أشهر لتجسيد وعودكم، يقول المثل "من فمك أدينك" وأنتم وعلى لسان أكثر من مسؤول أجزمتم لنا بأن هناك مشروع رياضي ضخم بصدد الإنجاز، لكن مرت الأيام والأشهر ولا شيء حدث، لذلك إما أن تنطلقوا فعلا في مشروعكم دون لف أو دوران، وإلا فموعدنا يوم 7 أوت 2020 بتجمع شعبي منقطع النظير على هامش الإحتفال بالذكرى 99 لتأسيس المولودية، وتأكدوا أننا سنجعلها مسيرة ضخمة تعكس عراقة فريقنا وشعبيته الجارفة، عداد المهلة انطلق والكرة في مرماكم.. قد أعذر من أنذر.

فيراج سود.

31/12/2019

إعلان عن بيع منتوج:

نعلم أنصار فريقنا الغالي بطرح ثاني منتجاتنا الشتوية، هذه المرة الأمر يتعلق بحامي الرقبة -cache cou- متعدد الإستعمال (يمكن ارتداؤه أيضا كقبعة شتوية Bonnet).
سعر المنتوج الواحد هو 1500 دج، وكالعادة هناك عدة نقاط بيع (تجدونها في الصورة).

25/12/2019

إعلان عن طرح منتوج:

نعلم أنصار فريقنا الغالي بطرح أولى منتجاتنا الشتوية [bonnet] .
سعر المنتوج الواحد يقدر ب1500 دج، كما أن الكمية محدودة.
عملية البيع ستتم عبر نقاط البيع المشار إليها، وهي:

نقاط البيع:
باب الواد: 0657248628
براقي: 0552983807
بئر خادم: 0667260189
دويرة: 0663700541
بومرداس: 0783923174
باب الزوار: 0770086211
تيبازة: 0666101209
القبة: 0549742957
شراڨة: 0554116886
شوفالي: 0655465785
+ مقر المجموعة كل يوم فقط بعد الساعة 18:00.

#عميد_القيمة_سنة_1921

17/12/2019
21/11/2019

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر وفاة الشاب سمير خندق وهو أحد مناصري فريقنا الغالي وعضو إلتراس سكوالو فاردي، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا القلبية الخالصة لعائلة المرحوم بإذن الله ولأصدقائه، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

09/11/2019

في مثل هذا اليوم قبل 18 سنة لقي ما يقارب الألف مواطن حتفهم بأحياء باب الواد وواد قريش على إثر الفياضانات التي ضربت المنطقة فيما بات يعرف آنذاك بالسبت الأسود، بهذه المناسبة الأليمة نترحم على الأرواح التي غادرتنا وندعو الله أن يتغمد كل ضحايا تلك الكارثة برحمته الواسعة..
تريولي باب الواد الزوالي مات
[10/11/2001]

09/11/2019

المولودية هوية وإرجاع فروعها أولوية قبل المئوية

10/10/2019

ULtras the twelfth player : * 8 eme Merveille *

الداربي لنا !
https://www.youtube.com/watch?v=pdH30s9OA0g

07/10/2019

بناء على كثرة الطلب على المنتوج الأخير الذي كان قد طرح سابقا وخصص للأعضاء فقط، استجبنا لهذه الطلبات وقررنا تخصيص دفعة إضافية للأنصار، فعلى الراغبين في اقتناء المنتوج الإتصال بالأرقام التالية:
باب الواد: 0657248628
براقي: 0664922312
بئر خادم: 0667260189
المنتوج متوفر أيضا في مقر المجموعة مساء كل يوم (بعد العصر).
*نذكركم أن سعر المنتوج الواحد هو 2500 دج، كما أن الكمية المتوفرة محدودة.

10/08/2019

التوالفذ بلاير تتمنى عيدا سعيدا ومباركا لكل محبي المولودية وللأمة الإسلامية جمعاء، تقبل الله منا ومنكم وأعاده علينا بالخير والبركات.
نذكركم أن عملية الانخراط مازالت مستمرة، معا لإعادة الهيبة للعميد!

02/08/2019

السلام عليكم

بعد توقيف لعملية الإنخراط دام سنوات لأسباب خاصة، اللاعب الثاني عشر يستعد إبتداء من اليوم لضم جنود جدد ضمن جيش المولودية غرضهم الدفاع عن كيان العميد وإعطاء أفضل صورة عن أنصاره.

إلتراس ذو توالفذ بلاير تعلن عن فتح أبواب الإنخراط لموسم 2019 / 2020 في وجه كل محب للونين الأخضر والأحمر، وهذا عبر مختلف مناطق العاصمة وحتى الولايات المجاورة لها في شكل خليات للتقرب أكثر من الأحياء والولايات العاشقة للمولودية.

التسجيلات ستكون في مقر المجموعة (حي سانتوجان) و هذا كل يوم ابتداء من الغد من الساعة الخامسة 17h مساء إلى غاية منتصف الليل 00h.
ومن تعذر عليه القدوم إلى المقر يمكنه الإتصال بالأرقام المطروحة في الصورة واختيار المنطقة القريبة من مقر سكناه.

شروط الإنخراط :
- أن يكون سن المناصر 18 سنة فما فوق.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- تسديد قيمة الإنخراط 1000 دج.
*لمزيد من المعلومات اتصلوا ببريد الصفحة.

يا مولودية عندك جنود 💚❤
و سلاحك فيراج عالمي ❤💚

15/07/2019

Ultras The Twelfth Player 2011 Officiel

08/05/2019

اليوم نتذكر بمرارة وبافتخار أيضا ذكرى مجازر 8 ماي 1945.. رحم الله الشهداء الأبرار.
ولأن الدنيا أقراح وأفراح وبافتخار مماثل نحتفل بمرور 7 سنوات على تأسيس Ultras green corsairs.
ربما تبدو هاتان المناسبتان مختلفتين لكن القاسم المشترك بينهما هو التضحية، فكما ضحى شعبنا من أجل البلاد والعباد ومازال يضحي حتى اليوم، قراصنة العميد هم أيضا ضحوا ومازالوا يضحون لإعلاء راية المولودية، لذلك نحن نتمنى لكم إخوة الدرب والكفاح كل الخير كما نتمناه لكل من يحب الألوان فقط مهما كان انتماؤه ومهما اختلفت أفكاره وطريقة تشجيعه..
عاشت المولودية وعاش شعبها.
تهانينا لإخوة الكفاح!
Happy Birthday corsairs!
__________________
Ultras the twelfth player
La présence permanente et la fidélité à l'approche.

22/04/2019

[04/22/19]   رحم الله ضحايا انهيار العمارة بالقصبة السفلى وتقبلهم شهداء عنده في جنات الرضوان. تعازينا القلبية الخالصة لعائلاتهم، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.
زوالية ربي يرحمهم..

[04/21/19]   السلام عليكم،
بيان مهم سينشر غدا إن شاء الله
تحيا المولودية...
ULTRAS
VIRAGE SUD

30/03/2019

طرح منتوج للبيع:
تعلن التوالف بلاير عن بيع المنتوج الجديد وشاح بوجهين، للمهتمين نضع تحت تصرفكم بعض نقاط للبيع:
باب الواد:
0657248628
بئر خادم:
0560746288
براقي:
0664922312
رويبة:
0541297019
سعر المنتوج 2000 دج.
منتوجاتنا تضمن أعمالنا.

19/03/2019

ULtras The Twelfth Player ☆ مولودية المجاهدين

- مولودية الجزائر -
اسم لاطالما أرعب كيان المستعمر، كيف لا و هو الذي كان بمثابة نادي رياضي و حزب سياسي إن صح التعبير.
ناد حاز في تاريخه على عديد الرياضات، وسيطر على معظمها ليس محليا فقط، بل حتى قاريا.
ناد مثلته عدة شخصيات ثورية بارزة، ويكفينا فخرا أن البطل ديدوش مراد و الشهم محمد بوراس مؤسس الكشافة الإسلامية حملا ألوان النادي، و من منا لا يعرف جماعة ال 22 التي فجرت الثورة الجزايرية المجيدة، و عائلة دريش الثورية التي احتضنت ذلك الاجتماع التاريخي في منزل أحد جنود العميد آنذاك بحي صالومبي العتيق...
رسالتنا واضحة، الى الشركة المالكة للنادي الثوري، و التي للأسف محت جزء كبيرا من تاريخه، باستحواذها على فروع معظم الرياضات بل وتسير بفريق كرة القدم الى الهاوية بتسييرها العشوائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى..
رسالتنا واضحة لكم، "باراكات من البريكولاج".. "ما راكمش ديروا فينا مزية" ...
التغيير الجذري من الأساس، مطلب كل مناصر وفي لقميص العميد الأخضر و الأحمر وغيور على تاريخ فريقه النضالي..
يجب رحيل الكل.. نعم .. كل من ساهم في المهازل و الخرقات وجب عليه الرحيل دون رجعة.

عاشت المولودية ...
مولودية الشهداء ...
مولودية المجاهدين...

Ultras the Twelfth player 2011
https://www.youtube.com/watch?v=9Vuoz9wNA2E

[03/14/19]   السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
المنعرج الجنوبي يقاطع الداربي

نظرا لظروف و معطيات المباراة لن نقبل أبدا أن نكون طرفا في طبخة قذرة أهدافها بعيدة عن الرياضة و كرة القدم
ULTRAS VIRAGE SUD

youtube.com 14/01/2019

Ultras The Twelfth Player 2019 Mouloudia Ya L'Wahdaniya

Ultras The Twelfth Player ⭐ Mouloudia Ya l'Wahdania [2019]
عاشت المولودية وعاش شعبها
https://www.youtube.com/watch?v=bN0cxA6ouyQ

youtube.com

[01/04/19]   كلنا في المنعرج كلنا من أجل النقاط الثلاث... فلتحيا المولودية

11/12/2018

ما يحدث لجمهور الزمالك المصري لا يمكن السكوت عنه أبدا، اعتقالات، جرائم وأحكام بالسجن المؤبد وحتى الإعدام، وإضافة إلى هذا تتعرض إلتراس وايت نايتس لظلم وقمع كبيرين منذ أربع سنوات، فقد تم منع المجموعة من حضور اللقاءات دون وجه حق، كما تم تسجيل اعتقال أكثر من 1500 مناصر، بالإضافة إلى الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها عشرات المناصرين في إحدى مباريات الزمالك، ليكون الفصل الأخير من هذا المخطط الفضيع الحكم على قيادات المنعرج الزملكاوي بالسجن لسبع سنوات كاملة.
انطلاقا من مبادئنا ورفضنا لكل سياسات القمع والظلم نبدي كامل تضامننا مع أنصار الزمالك والوايت نايتس ونتمنى الحرية لمعتقليهم مثلما نتمنى ونطالب بالحرية لكل المعتقلين عندنا ولكل من يدفع ثمن الشغف والتشجيع.
#العفو_لكابوهات_الزمالك
#الحرية_للمعتقلين
--------------------------------------
ULTRAS THE TWELFTH PLAYER
La présence permanente et la fidélité à l'approche

04/12/2018

#صبرا_إسلام وكل المعتقلين
#الحرية_للمولودية

Vidéos (voir toutes)

Cracage "The Twelfth Player" // MCA vs MOB UTTP TOUJOURS EN FLAMME  #PYROSHOW #UTTP
أحد أفراد الشرطة يعترف بأن الأمر الخاص بمنع إدخال الباش جاء عب...
Pyroshow 26/12/15
فيديو يوضح لحظة إعتداء أعوان القمع على أعضاء التوالفذ بلاير والذي أسفر على إصابة أحد الأعضاء على مستوى الرأس..
#Anniversaire_MCA كم انت عظيم يا شعب العميد
#Anniversaire_Notre_Amoure_MCA soyez prêt...

Produits

Echarpes, T-shirts, Casquette, polo, Chant ultras...

Adresse


Alger
Algiers
Autres Équipe de sports amateur à Algiers (voir toutes)
Mouloudia DziriYa Mouloudia DziriYa
Algiers

@MouloudiaDziriYa21

Mouloudia Club D'alger عميد الاندية Mouloudia Club D'alger عميد الاندية
Algiers

Moùloùdià Clùp d'àlgér 4 ever <3 <3

Souvenirs et Archives du NAHD Souvenirs et Archives du NAHD
Http://SouvenirsArchivesNAHDfacebook.com/
Algiers, 16000

Nostalgie et Historique du NAHD

Chabab-belouizdad.org website Chabab-belouizdad.org website
Belcourt
Algiers, 16000

Le site des Supporteurs du CRB existe depuis 2002, un site qui a plus de 15 ans d'existence où on trouve toutes les information à propos de notre cher CRB, des Photos exclusives, des interviews, des vidéos, et .... pour tout ça, un seul lien un seul c

Nage En Eau Libre - Alger "H2Open" Nage En Eau Libre - Alger "H2Open"
Alger
Algiers, 16000

Football club OCO Football club OCO
Stade 5 Juillet
Algiers, 16000

هده الصفحة لفريق المركب الاولمبي محمد بوضياف المتكون من عمال المركب بجميع وحداته والفريق يمارس كرة القدم كوسيلة للترفيه و ممارسة الرياضة

J S M sidi moussa - hand ball J S M sidi moussa - hand ball
Salle Oms
Algiers, 16000

hand b***e

W.D.B  WIFAK DAR BEIDA W.D.B WIFAK DAR BEIDA
Algiers

الــــيــــد الــــحــــد ديـــــــة فـــوق الـــــقلـــــب الــــســـــلــــيـــــم

Association Sportive Vétérans El Achir Association Sportive Vétérans El Achir
المركز التجاري رقم المكتب07 الطابق الثاني نهج الحرية
Algiers

هدفنا احياء الرياضة وكرة القدم بصفة خاصة ولم شمل أسرة كرة القدم والقيام بتظاهرات رياضية واجتماعية وانسانية .

TRBB Basket BALL TRBB Basket BALL
Algiers

TRBB BASKET BALL

Usma judo Usma judo
Algiers

judo usma page officiel

Fc essaad Fc essaad
Algiers

ضع بصماتك في الخير